النمط المعاصر

يحرص فريق التصميم بمجموعة النساجون الشرقيون على رصد التوجهات الماضية في السوق وتحليل النمط الحالي من أجل صياغة تصور واضح بشأن التوجهات المرتقبة مع تطور تصميمات الغد. ويعمل الفريق على دعم ومساعدة العملاء في اختيار تصميمات وأشكال السجاد المناسبة من واقع إدراكه لأهمية وأبعاد اختيار مفروشات الأرضيات.

وتعتمد النساجون الشرقيون على العديد من الوسائل المختلفة لمتابعة أحدث صيحات الموضة والديكور والاتجاهات الفنية والابداعية الجديدة، ومنها الصحف والمطبوعات وشبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من أبرز المعارض الترويجية والتسويقية للسجاد. وتعقد النساجون الشرقيون كذلك اللقاءات المباشرة مع العملاء سعيًا لخلق صورة كاملة عن الأنماط الاستهلاكية الحالية، مع متابعة الأحداث على الساحة ابتداءً من فنون التجميل وصولاً إلى التطورات الإعلامية من أجل استيعاب المستجدات المختلفة.

ويعتز فريق التصميم بالمجموعة بنجاحه في ترجمة مختلف الاتجاهات الاستهلاكية إلى مفروشات أنيقة تضفي لمسة جمالية للمنزل، إلى جانب الالتزام بتنويع تشكيلة التصميمات لمواكبة أحدث صيحات الموضة وتداعب الأصالة والكلاسيكية في آنٍ واحد.

تابع الأنماط المعاصرة للطلب على مفروشات الأرضيات والسجاد من أجل مساعدتك في إضفاء بعد جمالي جديد لمنزلك.

الألوان العتيقة

over-dyed

تمنح تطور جديد أو منظور معاصر للنماذج والأنماط الكلاسيكية عبر إضافة لمسات تصميمية أكثر حداثة مع توظيف لوحة الألوان الزاهية والجديدة. ويثمر هذا المزج الرائع بين أصالة التصميمات الكلاسيكية والتقنيات الحديثة عن تصميمات عصرية مُطعمة بلمسة فريدة من سحر العالم القديم، حيث تكتسي تصميمات السجاد بظلال متنوعة من ألوان الفيروز والبنفسجي والأحمر الزاهي مما يضفي حيوية فريدة للنماذج التقليدية الهادئة.

Ikat

ikat

أحد أساليب النسج القديمة ذات الرواج الهائل في أسواق مفروشات الأرضيات والمنازل. ينتشر هذا الأسلوب بصورة واسعة في مجالات أخرى تشمل صناعة السيراميك وزخرفة وطلاء الجدران وصناعة الوسائد ومفروشات التنجيد. يحتل فن الإيكات مكانة بارزة في عالم السجاد حيث يستلهم روح العصر القديم ويضفي لمسات وأشكال أنيقة تناسب الأماكن الكلاسيكية والعصرية على حدٍ سواء. ويشتهر نمط إيكات بمزيج متنوع من الألوان الحيوية الزاهية إلى جانب الدرجات الأكثر رقيًا وحياد.

الرماديات

grey

يندرج اللون الرمادي ضمن فئة الألوان الحيادية الجديدة، والذي يحظى بإطلالة جمالية بديعة عند دمجه مع الظلال الذهبية الدافئة وظلال السيترون. وباتت تشكل هذه الفئة اللونية مساحة واسعة في مختلف المنتجات ابتداءً من أقمشة المفروشات والوسائد والملابس الجاهزة ووصولاً إلى الاكسسوارات. و يتميز النمط الرمادي في تصميمات السجاد بدمج الخيوط ذات الألوان المطفأة واللامعة معًا لتحقيق تناغم لوني فريد، مع إمكانية إضفاء منظر أكثر لمعانًا على السجاد.

الألوان المنقوشة المجسمة

florals

يحظى السجاد المزين بالزهور الكبيرة بإقبال واسع بين العملاء الذين يتطلعون للحصول على تصميمات أنيقة تفوق المفهوم التقليدي لأنماط فرش الأرضيات. وتطرح هذه الفئة تصميمات عصرية مريحة تتميز بألوانً أنيقة وروح دافئة تعطي رونقًا خاصًا لأرضيات المنزل. كما تخلق العناصر الأكبر حجمًا منظرًا جماليًا بالغ التأثير إلى جانب بساطة فنون الأثاث المعاصرة.

سجاد خارج المنزل

outdoor

يسعى هذا النمط المعاصر إلى تلبية الإقبال المتزايد على تخصيص مساحات مفتوحة للمعيشة، وهناك موديلات شهيرة مثل Montego وCaspian وBali وKaravia تتميز بتقديم باقة فريدة من الألوان ذات البعد الجمالي لمفروشات السجاد والأثاث بالمساحات الخارجية والمفتوحة. ويتمتع العميل بمرونة واسعة في اختيار التصميمات والأشكال والألوان المفضلة لمفروشات الأرضيات المخصصة للمناطق الخارجية، ابتداءً من المفروشات العالمية المستوحاة من الأشكال الدائرية للديكور والمفروشات المزينة بالزهور ذات الألوان النابضة، ووصولاً إلى المفروشات التقليدية البسيطة.